تويوتا تستثمر 100 مليار ين في السعودية: تسريع استراتيجية الشرق الأوسط في مجتمع الهيدروجين وإنتاج السيارات الكهربائية
أعلنت تويوتا عن استثمار 100 مليار ين في المملكة العربية السعودية لإنشاء منشآت للهيدروجين الأخضر في نيوم ومصنع للسيارات الكهربائية في جدة. تهدف الشراكة إلى تحقيق رؤية السعودية 2030 وتعزيز التعاون الياباني السعودي في مجال الطاقة النظيفة. من المتوقع أن يخلق الاستثمار آلاف الوظائف ويدعم تحول تويوتا إلى مركز إقليمي للسيارات الكهربائية والهيدروجين.
أعلنت تويوتا عن استثمار 100 مليار ين في المملكة العربية السعودية لإنشاء منشآت للهيدروجين الأخضر في نيوم ومصنع للسيارات الكهربائية في جدة. تهدف الشراكة إلى تحقيق رؤية السعودية 2030 وتعزيز التعاون الياب
أعلنت تويوتا عن استثمار 100 مليار ين في المملكة العربية السعودية لإنشاء منشآت للهيدروجين الأخضر في نيوم ومصنع للسيارات الكهربائية في جدة. تهدف الشراكة

أعلنت تويوتا عن استثمار 100 مليار ين في المملكة العربية السعودية لإنشاء منشآت للهيدروجين الأخضر في نيوم ومصنع للسيارات الكهربائية في جدة. تهدف الشراكة إلى تحقيق رؤية السعودية 2030 وتعزيز التعاون الياباني السعودي في مجال الطاقة النظيفة. من المتوقع أن يخلق الاستثمار آلاف الوظائف ويدعم تحول تويوتا إلى مركز إقليمي للسيارات الكهربائية والهيدروجين.
الكيانات المذكورة
كلمات دلالية
هل وجدت هذا المقال مفيداً؟ شاركه مع شبكتك.



