استثمار تويوتا الضخم في السعودية: شراكة استراتيجية تغير مستقبل اليابان والسعودية
أعلنت شركة تويوتا عن استثمار ضخم في المملكة العربية السعودية بقيمة 500 مليار ين (150 مليار ريال سعودي) لبناء مصنع للسيارات الكهربائية في الرياض. يهدف المشروع إلى إنتاج 200 ألف سيارة سنويًا بحلول 2028، ويأتي ضمن رؤية السعودية 2030 لتنويع الاقتصاد. تتعاون تويوتا مع أرامكو في تجارب خلايا الوقود الهيدروجيني، مما يعزز الشراكة اليابانية السعودية.
أعلنت شركة تويوتا عن استثمار ضخم في المملكة العربية السعودية بقيمة 500 مليار ين (150 مليار ريال سعودي) لبناء مصنع للسيارات الكهربائية في الرياض. يهدف المشروع إلى إنتاج 200 ألف سيارة سنويًا بحلول 2028،
أعلنت شركة تويوتا عن استثمار ضخم في المملكة العربية السعودية بقيمة 500 مليار ين (150 مليار ريال سعودي) لبناء مصنع للسيارات الكهربائية في الرياض. يهدف

أعلنت شركة تويوتا عن استثمار ضخم في المملكة العربية السعودية بقيمة 500 مليار ين (150 مليار ريال سعودي) لبناء مصنع للسيارات الكهربائية في الرياض. يهدف المشروع إلى إنتاج 200 ألف سيارة سنويًا بحلول 2028، ويأتي ضمن رؤية السعودية 2030 لتنويع الاقتصاد. تتعاون تويوتا مع أرامكو في تجارب خلايا الوقود الهيدروجيني، مما يعزز الشراكة اليابانية السعودية.
الكيانات المذكورة
كلمات دلالية
هل وجدت هذا المقال مفيداً؟ شاركه مع شبكتك.



