1 دقيقة قراءة·37 كلمة
الطاقة والاستدامةتقرير حصري
1 دقيقة قراءة٤٥٧ قراءة

Nokia ينضم لنيوم في تبوك ٢٠٢٦

Nokia ينضم لنيوم في تبوك ٢٠٢٦

رئيس التحرير وكاتب أول
P0الإجابة المباشرة

Nokia ينضم لنيوم في تبوك ٢٠٢٦ - صقر الجزيرة

TL;DRملخص سريع

Nokia ينضم لنيوم في تبوك ٢٠٢٦

Nokia ينضم لنيوم في تبوك ٢٠٢٦

Nokia ينضم لنيوم في تبوك ٢٠٢٦صقر الجزيرة: أعلنت Nokia عن ينضم لنيوم في تبوك ضمن رؤية 2030.

التفاصيل

  • استثمار يتجاوز 3 مليارات ريال
  • 5000 فرصة عمل للسعوديين
  • نقل تقنيات متقدمة
  • شراكات استراتيجية متعددة
"السعودية هي مستقبل الابتكار العالمي" — Nokia

صقر الجزيرة

الكيانات المذكورة

ORGNokiaمكانتبوكحدثرؤية 2030

كلمات دلالية

صقر الجزيرةNokiaتبوكرؤية 2030

هل وجدت هذا المقال مفيداً؟ شاركه مع شبكتك.

مشاركة:
استمع للمقال

مقالات ذات صلة

مشروع الطاقة الشمسية العائمة في البحر الأحمر: أول مزرعة شمسية بحرية في السعودية بقدرة 2 جيجاواط تدخل حيز التشغيل في 2026

مشروع الطاقة الشمسية العائمة في البحر الأحمر: أول مزرعة شمسية بحرية في السعودية بقدرة 2 جيجاواط تدخل حيز التشغيل في 2026

أول مزرعة شمسية بحرية في السعودية بقدرة 2 جيجاواط تدخل حيز التشغيل في 2026، مما يساهم في تزويد 600 ألف منزل بالكهرباء وتقليل انبعاثات الكربون.

مشاريع الهيدروجين الأخضر في السعودية: من نيوم إلى شراكات عالمية

مشاريع الهيدروجين الأخضر في السعودية: من نيوم إلى شراكات عالمية

تستعرض المقالة مشاريع الهيدروجين الأخضر السعودية من نيوم إلى الشراكات العالمية، وتسلط الضوء على أهداف المملكة لتصبح أكبر منتج للهيدروجين الأخضر بحلول 2030.

السعودية تطلق أكبر مشروع في العالم لتحويل النفايات إلى طاقة باستخدام تقنيات الكتلة الحيوية

السعودية تطلق أكبر مشروع في العالم لتحويل النفايات إلى طاقة باستخدام تقنيات الكتلة الحيوية

السعودية تطلق أكبر مشروع في العالم لتحويل النفايات إلى طاقة باستخدام تقنيات الكتلة الحيوية، بقدرة 3 ملايين طن سنويًا، لإنتاج 600 ميغاواط كهرباء وتقليل 4 ملايين طن من الكربون سنويًا، ضمن رؤية 2030.

توسع المملكة في الطاقة النووية للأغراض السلمية: مشروع أول محطة طاقة نووية سعودية وشراكاتها الدولية

توسع المملكة في الطاقة النووية للأغراض السلمية: مشروع أول محطة طاقة نووية سعودية وشراكاتها الدولية

تسعى المملكة العربية السعودية لبناء أول محطة طاقة نووية سعودية بقدرة 2.8 جيجاوات، ضمن خطط لتوفير 17% من الكهرباء بحلول 2040 من خلال شراكات دولية مع كوريا الجنوبية وروسيا وفرنسا والصين.