تويوتا تستثمر مليارات في السعودية: تسريع استراتيجية الشرق الأوسط بالهيدروجين والمركبات الكهربائية
أعلنت تويوتا عن استثمار ضخم في المملكة العربية السعودية بقيمة 500 مليار ين ياباني (حوالي 4 مليارات دولار) لبناء مصانع للهيدروجين الأخضر وتجميع السيارات الكهربائية. يتماشى هذا الاستثمار مع رؤية السعودية 2030، ويهدف إلى تعزيز التعاون الياباني السعودي في مجال الطاقة النظيفة والتصنيع المتقدم.
أعلنت تويوتا عن استثمار ضخم في المملكة العربية السعودية بقيمة 500 مليار ين ياباني (حوالي 4 مليارات دولار) لبناء مصانع للهيدروجين الأخضر وتجميع السيارات الكهربائية. يتماشى هذا الاستثمار مع رؤية السعودي
أعلنت تويوتا عن استثمار ضخم في المملكة العربية السعودية بقيمة 500 مليار ين ياباني (حوالي 4 مليارات دولار) لبناء مصانع للهيدروجين الأخضر وتجميع السيارا

أعلنت تويوتا عن استثمار ضخم في المملكة العربية السعودية بقيمة 500 مليار ين ياباني (حوالي 4 مليارات دولار) لبناء مصانع للهيدروجين الأخضر وتجميع السيارات الكهربائية. يتماشى هذا الاستثمار مع رؤية السعودية 2030، ويهدف إلى تعزيز التعاون الياباني السعودي في مجال الطاقة النظيفة والتصنيع المتقدم.
الكيانات المذكورة
كلمات دلالية
هل وجدت هذا المقال مفيداً؟ شاركه مع شبكتك.



