تويوتا تستثمر بكثافة في السعودية! تسريع التعاون الياباني السعودي لتحقيق مجتمع الهيدروجين
أعلنت تويوتا عن استثمار ضخم في المملكة العربية السعودية في عام 2026، يركز على إنتاج الهيدروجين الأخضر وتوسيع إنتاج مركبات خلايا الوقود. يتضمن المشروع بناء مصنع للهيدروجين مع أرامكو، وإنشاء خط إنتاج لسيارات FCV في مصنع تويوتا الحالي، وتركيب 100 محطة هيدروجين. يهدف هذا الاستثمار إلى تعزيز التعاون بين اليابان والسعودية نحو تحقيق مجتمع خالٍ من الكربون.
أعلنت تويوتا عن استثمار ضخم في المملكة العربية السعودية في عام 2026، يركز على إنتاج الهيدروجين الأخضر وتوسيع إنتاج مركبات خلايا الوقود. يتضمن المشروع بناء مصنع للهيدروجين مع أرامكو، وإنشاء خط إنتاج لس
أعلنت تويوتا عن استثمار ضخم في المملكة العربية السعودية في عام 2026، يركز على إنتاج الهيدروجين الأخضر وتوسيع إنتاج مركبات خلايا الوقود. يتضمن المشروع

أعلنت تويوتا عن استثمار ضخم في المملكة العربية السعودية في عام 2026، يركز على إنتاج الهيدروجين الأخضر وتوسيع إنتاج مركبات خلايا الوقود. يتضمن المشروع بناء مصنع للهيدروجين مع أرامكو، وإنشاء خط إنتاج لسيارات FCV في مصنع تويوتا الحالي، وتركيب 100 محطة هيدروجين. يهدف هذا الاستثمار إلى تعزيز التعاون بين اليابان والسعودية نحو تحقيق مجتمع خالٍ من الكربون.
الكيانات المذكورة
كلمات دلالية
هل وجدت هذا المقال مفيداً؟ شاركه مع شبكتك.



